شنت الأجهزة الأمنية، حملات مرورية مكثفة، تمكنت من خلالها من تحرير 1900 مخالفة لقائدي السيارات، لعدم الإلتزام بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال 24 ساعة، على مستوى الجمهورية.
وكانت وزارة الداخلية، قد منحت مالكي المركبات مهلة لتركيب الملصق الإلكتروني، لعدة فترات متلاحقة، وناشدتهم بسرعة التوجه لوحدات المرور التابعة لهم، لتركيب الملصق، ومدت الوزارة ساعات العمل داخل وحدات المرور تفعيل لذلك.
اقرأ أيضا| إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بأسوان
كانت الإدارة العامة للمرور، قد نشرت العديد من الخدمات والتمركزات المرورية، بمختلف الطرق والمحـاور السريعة، على مستوى الجمهورية، فضلاً عن القيام بحملات مكثفة، لمتابعة إلتزام قائدى السيارات بقوانين وآداب المرور، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





